أفكار لخطب اقتراح الأعمال الكبرى

في عالم الأعمال ، الأفكار الجيدة ليست كافية. يجب عليك تنفيذها. أنت بحاجة إلى نموذج عمل قابل للتطبيق ورأس المال المبتدئ للحصول على أفكارك من على الأرض. كثير من الناس لا يصلون إلى هذا الحد لأنهم لا يستطيعون تمويل مشروعهم الخاص ولا يعرفون كيف يكسبون دعم المستثمرين. لا يبحث المستثمرون الجيدون عن أفكار جيدة. انهم يبحثون عن المقترحات التي تجعلهم المال. إذا كنت تريد المستثمرين ، عليك أن تبيع أفكارك الجيدة لهم.

تسويق

التفكير في الخطب اقتراح الأعمال والتسويق. التسويق الناجح لا يفعل أكثر من إظهار صفات المنتج. إنه يجعل الناس متحمسون لامتلاك هذا المنتج من خلال إطعام عواطفهم ورغباتهم الخاصة. إن أمكن ، احصل على بعض التوجيهات لخطابك عن طريق سؤال المستثمرين المحتملين أو ممثليهم في وقت مبكر عما يريدون أن يتحدثوا عنه. عندما تعطي كلمتك ، رد على أسئلتهم وتعليقاتهم ، وحتى لغة جسدهم. استخدم هذه التعليقات في الوقت الفعلي لإخبارهم بما تريد أن تقوله بالطريقة التي يريدون سماعه بها. من الجيد تقديم كلامك مع نص برمجي ، لكن من الأفضل أن تحيد عن هذا النص عندما يمنحك جمهورك فرصة للانفتاح.

حماس

من الصعب السيطرة على فن الحماس. وغني عن القول أنه يجب عليك أن تكون متحمسا لمقترح عملك. إذا كان مستثمروك المحتملين يدركون أنك لا تهتم بأفكارك ، فمن غير المحتمل أن يقدموا التمويل. ولكن من المهم أيضًا أن ينظروا إلى حماسك على أنه حقيقي. القفز في جميع أنحاء و whooping يجعلك تبدو يائسة ، أو التنازل. النكات المحرجة والضحك القسري لن تساعد قضيتك. حاول التعبير عن حماسك كشيء شخصي ، شيء خاص ترغب في مشاركته مع الأشخاص الذين قد يكونون على استعداد للمساعدة في تمويل آمالك.

المقبلات أولا

وكما يقول المثل ، "اتركهم يريدون المزيد". ركز على الأساسيات عندما يتعلق الأمر بملاحظاتك المعدة ، وتقديمها كمقبلات تدعو المستثمرين إلى طلب المزيد من الأشياء التي يريدونها بالفعل. دع المستثمرون يحددون جوانب مقترحكم الذي سيصبح الطبق الرئيسي. عندما تبدأ بإثارة شهيتهم بدلاً من الاستغناء التام عن كل شيء في القائمة ، يصبح حديثك أكثر إثارة للاهتمام ولديه فرصة أفضل للتفتح في محادثة - وهذا مكان جيد ليكون.

لترويج النفس

أنت نفسك جزء لا يتجزأ من مقترح عملك. يمكنك الحصول على أفضل فكرة في العالم ، ولكن إذا ظن المستثمرون أنك شخص رديء لتنفيذها ، فلن يفتحوا محافظهم. تعتمد الشركات المبتدئة على الذكاء والالتزام والطاقة لدى رجل الأعمال. اسمح لخطاب الاقتراح الخاص بك أن يبرهن على اختيار مختص وقدير يمكنك القيام به - أنت وأي مؤسسي مشاركين لديك - لإدارة هذا العمل الجديد.

موصى به

كيفية عمل خطة عمل لمدة 18 شهرا
2019
كيف تكون نادل كعمل تجاري
2019
كيفية إدارة القوى العاملة مركز الاتصال
2019